اتصل بنا

جهة الاتصال: مونيكا

الغوغاء: + 86-18261516116

البريد الإلكتروني:Sales7@cnboly.com
العنوان: رقم 9 شيندا الطريق، مدينة زهوتانج، مدينة جيانغ بمقاطعة جيانغسو، الصين.
 

الخصائص الهيكلية لخلاط الشريط الصناعي
Jun 28, 2018

في الظروف العادية ، نستخدم بشكل رئيسي خرطوشة الشريط الصناعي للعمل في منطقة التدفق الصفحي ، وتستخدم على نطاق واسع لخلط السوائل مع اللزوجة العالية و pseudoplasticity. يتم تصميم شفرات الخلاط الشريطية الصناعية بشكل عام مع هيكل على شكل شريط. عدد الأشرطة هو اثنين أو ثلاثة ويتم تثبيتها على المسمار في وسط المحرك.

 

بالنسبة لخلط الشريط الصناعي ، يعتمد القطر الخارجي للشريط بشكل أساسي على حجم الملعب. هذا الجهاز عبارة عن جهاز تحريك بطيء النوع ، غالباً ما يعمل في منطقة التدفق الصفحي. السائل يرتفع أو ينخفض على طول السطح الحلزوني لتشكيل دورة صعودا وهبوطا في الاتجاه المحوري. انها مناسبة لخلط ونقل الحرارة من السوائل اللزوجة المتوسطة والعالية. اللزوجة المتوسطة المشتركة μ <105cp ،="" السرعة="" الشائعة="" n="0.5-50rpm" ،="" v="2m">

 

يمكن تصميم هيكله وفقًا لمتطلبات المستخدم الخاصة. على سبيل المثال ، في تحريض نوع الشريط الصناعي ، يكون الخلوص بين الاستدقاق اللولبي والجدار الداخلي لخزان التحريك صغيرًا ، وقطر التقليب كبير ، مما يزيد من كفاءة الدوران الصاعدة للسائل في جدار الخزان ، وبالتالي فإن عملية نقل الحرارة للسائل عالي اللزوجة عالية جدا. تكون قابلة للتطبيق. وهي تعتمد على مزيج من البرغي والمسمار ، الذي يتميز بخصائص البرغي والشريط ، ويقوي دوران السائل داخل وخارج ، كما أنه فعال بشكل خاص في السوائل البلاستيكية غير النيوتونية والسوائل اللزجة.

 

تحت تأثير التحريك الصناعي من النوع اللولبي ، يمكن قلب المادة رأساً على عقب ، وفي نفس الوقت ، بسبب البنية الخاصة لمحرك اللولب ، تشع مادة الطبقة الداخلية ومواد الطبقة الخارجية في اتجاهين ، وبالتالي تحقيق خلط موحد للمواد. غرض.

http://www.bolymill.com/


زوج من: قواعد عمليات السلامة ومتطلبات الأداء لآلات طحن المسحوق الصناعية

في المادة التالية : المكونات الهيكلية ومبدأ التكسير من الطاحن التوابل