اتصل بنا

جهة الاتصال: مونيكا

الغوغاء: + 86-18261516116

البريد الإلكتروني:Sales7@cnboly.com
العنوان: رقم 9 شيندا الطريق، مدينة زهوتانج، مدينة جيانغ بمقاطعة جيانغسو، الصين.
 

الفرق بين آلة الصدم الأثرية والطاحونة الأفقية
May 16, 2018

في الواقع ، فإن الكسارة التصادمية هي نوع من معدات التكسير فائقة النعومة. يستخدم بشكل أساسي جسم دوار يدور بسرعة عالية حول محور أفقي أو محور عمودي. فهو يمارس تأثيرًا ضارًا على المادة الخام ويؤدي إلى اصطدامها مع الجسم أو الجسيمات الثابتة. وتستخدم الجسيمات المسحوقة على نطاق واسع في الصناعات الصناعية ، ومواد البناء ، والتعدين ، والمبيدات الحشرية ، والأطعمة ، والمستحضرات الصيدلانية ، وغير المعادن. ومع ذلك ، بسبب ارتداء المعدات أثناء التشغيل ، فهي ليست مناسبة لتحطيم المواد ذات الصلابة العالية.

 

من الهيئات الدوارة المختلفة المستخدمة ، يمكن تقسيم مطحنة التصادم إلى مطاحن صدمية ، وطواحين صدمية ، ومصانع من النوع. إذا كان يمكن تقسيم عدد صفوف المطارق إلى صف واحد وصف مزدوج وصفوف متعددة. ولكن إذا كان يمكن تقسيم تخطيط الدوار إلى رأسيين وأفقيين.

 

بقدر ما يتعلق الأمر بالكسارة الصدمية العمودية ، يتم ترتيب عموديًا لمحور دوران المحرك الدوار ، ويدور الدوار حول العمود الرأسي لتحطيم المادة بسرعة عالية. تحتوي معظم أجهزة التكسير من هذا النوع على عجلات تدريج مدمجة. في وقت التكسير ، يتم تغذية المادة بالقوة في غرفة التكسير بواسطة وحدة التغذية اللولبية ، ويتم تعريضها لقص الصدم والتكسير بين الدوار عالي السرعة والجزء الثابت مع البطانة المسننة.

 

بعد ذلك ، يسترشد بتدفق الهواء ، مسترشداً بحلقة التوجيه في منطقة التصنيف المركزية ، يتم تفريغ المسحوق الناعم من الأنبوب المركزي كمنتج نهائي مع تدفق الهواء من خلال توربينة التصنيف ، ويتم جمعه بواسطة جهاز جمع الغبار ؛ يسقط المسحوق الخشن إلى منطقة سحق الدوار تحت تأثير الجاذبية. الداخل سحق مرة أخرى. يتراوح متوسط نقاوة المنتج من 10 إلى 1000 ميكرومتر ، ويكون توزيع حجم الجسيمات للمنتج المسحوق ضيقًا ، وتكون الجسيمات كروية تقريبًا.

 

إذا كانت كسارة صدمية أفقية ، فإن العكس هو الصحيح. يتم وضع عمود الدوار أفقياً ، ويدور الدوار حول المحور الأفقي لتحقيق تكسير المواد. تُعطى المادة إلى غرفة التكسير الأولى بطريقة كمية ومستمرة بواسطة واثب ومغذي ، ويتم تحطيمها في مسحوق يحتوي على عدة مئات من الميكرومتر تحت تأثير تكسير الدوار.

 

في نفس الوقت ، تمتص المروحة الهواء من طرف التغذية ، ويدور الهواء في غرفة السحق في جهاز الطحن في اتجاه المروحة ، ويتم إدخال المادة المسحوقة في غرفة السحق الأولى في غرفة التكسير الثانية. في أول غرفة تكسير ، يميل الدوار نحو نهاية التفريغ بحيث يعزز تدفق الهواء ؛ ومع ذلك ، فإن الدوار في غرفة التكسير الثانية لا يميل ، لذلك يعوق أو يؤخر تدفق الهواء. نظرًا لهذه البنية ، يتم تدوير تدفق الهواء بشكل متكرر في غرفة التكسير ، مما يطيل زمن بقاء المادة في غرفة التكسير ، بحيث تتعرض المادة إلى تأثيرات أو تأثيرات متعددة

http://www.bolymill.com/


زوج من: ما هي خصائص الأداء الهيكلي للمطاحن الدقيقة؟

في المادة التالية : تطبيق خلاط الشريط الصناعي