اتصل بنا

جهة الاتصال: مونيكا

الغوغاء: + 86-18261516116

البريد الإلكتروني:Sales7@cnboly.com
العنوان: رقم 9 شيندا الطريق، مدينة زهوتانج، مدينة جيانغ بمقاطعة جيانغسو، الصين.
 

مبدأ والخصائص الهيكلية لخلاط الشريط الأفقي
May 12, 2018

خلاط الشريط الأفقي هو نوع من معدات الخلط عالية الكفاءة التي تم تطويرها تحت تطبيق التكنولوجيا المتقدمة. ولأنه مناسب لمزيج المواد الصلبة والصلبة واللُب الصلبة وغيرها من المواد ، فقد تم استخدام هذه المعدات على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية والطب والكيمياء. الأسمدة ، الأصباغ ، الأصبغة ، المطاط ، مواد البناء والأطعمة ، إلخ.

 

عندما يعمل خلاط الشريط الأفقي ، فإن الأقطار الداخلية والخارجية المركبة على عمود المحرض تستخدم لدفع المواد في الأسطوانة ، ومن ثم يتم استخدام المحرض لتحويل المواد الحيوانية في نطاق أكبر داخل الأسطوانة. ملاحظة من الهيكل ، يمكن العثور على أن خلاط الشريط الأفقي يختلف عن الخلاط العادي. تم تصميم اللولب ليصبح مضادًا لولبيًا داخليًا وخارجيًا ولليسار ولليمين. عندما يعمل المحرض ، يحرك اللولب المادة بالقرب من المحور لعمل المحور. الدوران ، محوري الداخل إلى جانبي الدفع ، اللولب الخارجي لقيادة المواد بالقرب من جدار الأسطوانة للقيام بتدوير القلب ، محوريا من كلا الجانبين إلى الداخل ، مما تسبب في المواد في دوران الحمل الحديدي ، تسلل القص ، والذي يمكن أن يكون في وقت أقصر إكمال سريع وحتى خلط المواد.

 

ليس ذلك فحسب ، فإن خلاط الشريط الأفقي يعتمد هيكل الباب المفتوح بالهواء المضغوط ، والذي يتميز بمزايا التفريغ السريع ، لا المتبقي ، إلخ. وبالطبع ، يمكن أيضًا استخدام أجهزة مختلفة لمواد مختلفة ، مثل المواد عالية الجودة أو المواد شبه السائلة. اعتماد صمام فراشة اليدوي أو صمام الفراشة الهوائية.

 

عند الحاجة إلى التسخين أو التبريد ، يمكن أن يتم تجهيز خلاط الشريط الأفقي مع سترة ، ويمكن تحديد كمية التدفئة عن طريق التدفئة الكهربائية وتسخين زيت التدفئة ؛ يمكن لعملية التبريد المقابلة مباشرة حقن مياه التبريد في السترة. منطقة نقل الحرارة سترة كبيرة وسرعة التبريد سريعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن محرك خلاط الشريط الأفقي والمغزل المتحرك مرتبطان بشكل مباشر من خلال مخفض عجلة الدبابيس الدائري ، الذي يتميز بهيكل بسيط وموثوقية عالية وصيانته مريحة.

 

عند اختيار خلاط الشريط الأفقي ، يجب على المستخدم اتباع المبادئ الأساسية لكفاءة الخلط العالية ، وجودة الخلط الجيدة ، ووقت التفريغ القصير ، والمتبقي المنخفض ، لذلك يجب اختيار خلاط الشريط الأفقي وفقًا لحجم الإنتاج اليومي. وفقًا لمبدأ العمل الخاص بخلاط الشريط الأفقي ، يجب أن تكون قدرة الشريط اللولبي المزدوج المستخدم في التحريك والخلط لمواد الدفع في الاتجاه المعاكس هي نفسها بشكل أساسي. نظرًا لأن درجة ميل اللولب الحلزوني الداخلي يجب أن تكون أصغر من نطاق اللولب الخارجي ، يجب أن يكون نطاق الشريط اللولبي الداخلي أصغر من نطاق اللولب الخارجي ، ويجب أن يكون العرض أكبر من النطاق اللولبي الخارجي ، وإلا سوف تتركز المواد في اتجاه واحد. لذلك ، الانتباه إلى هذا عند اختيار خلاط أفقي.

 

http://www.bolymill.com /


زوج من: الميزات والمزايا الرئيسية للحبيبات الحبيبية

في المادة التالية : هيكل ثلاثي الأبعاد والتحكم المركزي لمطحنة مسحوق الطاحونة