[[ImgSrc-search]]

اتصل بنا

جهة الاتصال: مونيكا

الغوغاء: + 86-18261516116

البريد الإلكتروني:Sales7@cnboly.com
العنوان: رقم 9 شيندا الطريق، مدينة زهوتانج، مدينة جيانغ بمقاطعة جيانغسو، الصين.
 

خلاط في الصناعة الدوائية كما لائق
Jan 16, 2018

خلاطات يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من المواد مع خليط متجانس، كما هو الحال في صناعة المستحضرات الصيدلانية، والمكونات من المكونات المختلفة مختلطة بالتساوي معا؛ يمكنك أيضا زيادة مساحة سطح الاتصال من المواد لتعزيز التفاعلات الكيميائية. أيضا أن تكون قادرة على تسريع التغيرات الجسدية، مثل الجسيمات المذاب المضافة المذيبات، من خلال دور آلات خلط يمكن تسريع حل خلط.

مسحوق، الحبيبية الصلبة خلاط المواد وأكثر من ذلك لعملية متقطعة، وهناك V- نوع خلاط، خلاط ثلاثي الأبعاد وفتحة خلاط في السوق هذه النماذج الثلاثة، وخلط جميع المواد المشاركة في متطلبات خلط توزيع موحد، ودرجة خلط تنقسم إلى مزيج مثالي، مزيج عشوائي وبشكل كامل لا تخلط ثلاث ولايات.

لذلك أي نوع من الدولة لاستخدام أي نوع من خلاط، دعونا نلقي نظرة أدناه:

1، وضعف التنقل، والتصاق الجسيمات أو مسحوق الصلبة يحدث، كنت غالبا ما تحتاج إلى استخدام الوجه الميكانيكية والضغط، المتداول وغيرها من خلاط العمل، والاستخدام العام للخلاط الأخدود.

2، والسيولة بشكل عام، ونسبة من المواد هو الفرق الكبير نسبيا بين دور دوران بسيط ليست كافية، تحتاج إلى زاوية متعددة متعددة زاوية لتكون قادرة على مزيج تماما، وهذا الوضع عموما استخدام خلاط ثلاثي الأبعاد أو خلاط متعدد الأبعاد.

3، سيولة جيدة من المواد الصلبة الحبيبية أساسا من قبل الحاوية نفسها، أو عن طريق دور الأجزاء المتحركة المثبتة في الحاوية، الوجه مرارا وتكرارا، مختلطة لتكون مختلطة، ويستخدم هذا الوضع عموما V- نوع خلاط.